منتديات ابطال الديجيتال
عزيزي زآئر المنتدى هذه الرساله تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
للتسجيل اضغط هنا .. شكرا لك

ادارة المنتدى

منتديات ابطال الديجيتال



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» انا عضوة جديدة رحببو بي منفضلكم
الخميس أغسطس 18, 2016 12:07 am من طرف عاشقة البطلة هند

» سؤال ........؟
الخميس أغسطس 18, 2016 12:06 am من طرف عاشقة البطلة هند

» ترحيب متأخر
الأربعاء أغسطس 17, 2016 1:18 am من طرف عاشقة البطلة هند

» تصميم ستايل للمنتدى , منّي!
السبت أغسطس 15, 2015 1:35 pm من طرف ميرا

» جبتلكم موضوع جديد عن ابطال الديجيتال ((الجزء الخامس))
السبت فبراير 14, 2015 11:49 am من طرف Lolo Batoot

» ارجوووووووكم ساعدوني
السبت ديسمبر 27, 2014 4:07 pm من طرف stars-games

» اليوم جبت ليكم صور القلادات
السبت ديسمبر 27, 2014 3:46 pm من طرف stars-games

» سلام عليكم اخواني معاكم منى
السبت ديسمبر 27, 2014 3:32 pm من طرف stars-games

» انا جديد في المنتدى
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:45 am من طرف takato

منتدى

شاطر | 
 

 الوقت من ذهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعودعبدالعزيزالمالكي
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38
تاريخ الميلاد : 03/04/2002
تاريخ التسجيل : 23/01/2012
العمر العمر : 15

مُساهمةموضوع: الوقت من ذهب   الإثنين فبراير 13, 2012 8:49 pm

الوقت من ذهب
كان هناك ولدا ينظم وقته وقتاللعب ووقتا للمذاكرة ووقتاللصلاة وهاكذاوفي يوم من الايام ذهب الولد للعب
وبقي يلعب ساعة ساعتان فقال له الاب هل ذاكرت قال لا قال كم لعبت قال لعبت نصف ساعة قال الاب لابل لعبت ساعتان قال الولد ساذهب بعد قليل قال الاب حسنا وذهب الاب وبقي الولد يلعب ثلاث ساعات
ولم يصلي الولد ولم يذاكردروسه وانتهت القصة الم تسمعوا عن المثل الذي يقول الوقت كالسيف الم تقطعه قطعك (والى اللقاء)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوقت من ذهب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الديجيتال :: منتدى العام :: منتدى العام --
انتقل الى: